» » وسادة الحمل المثالية للحصول على الراحة بحيث تتوافق مع التغيرات المستمرة في جسم الحامل مواصفات وسادة الحمل المثالية اسم المنتج :- وسادة الحمل المثالية

وسادة الحمل المثالية للحصول على الراحة بحيث تتوافق مع التغيرات المستمرة في جسم الحامل
مواصفات وسادة الحمل المثالية
اسم المنتج :- وسادة الحمل المثالية

الشحن :- يوجد خدمة توصيل الى كافة مناطق عزة 

جوال :-059608585

هذا المنتج متاح فقط من خلال موقعنا الالكترونى قبل نفاذ الكمية الموجودة لدى موقعنا الالكترونى

مميزات وفوائد وسادة الحمل المثالية
الكثير من السيدات الحوامل يواجهن صعوبات في النوم مع تغير شكل الجسم وكبر البطن. فقد يعانين من آلام الظهر، الساقين وغيرها مما يجعل هناك مشقة في النوم  أو صعوبة في الاستقرار على وضع مريح كليا. الحل الأمثل لهؤلاء السيدات هو الاستعانة وسادة الحمل المثالية .

تساعدك هذة الوسادة على دعم البطن والظهر والساقين بالإضافة إلى الرقبة والكتف، فقد تم تصميم خصيصا لتساعد المرأة الحامل على اتخاذ أفضل وضع لها للنوم بدون مشكلات. هي أيضا تعطيك الفرصة للاسترخاء بدون تقلبات مستمرة أو تغيير وضعك أثناء النوم، وهي من إحدى أهم العوامل التي توتر المرأة وتسبب لها الأرق. فخوفها الدائم من النوم بطريقة خاطئة أو شعورها أنها تحمل زائد على البطن ليلا يجعل نومها متقطعا دائما. ولكن عند استخدام وسادة الحمل، سوف تتبدد هذه المخاوف وتتمكن من النوم المتواصل والعميق وهو من ضروريات فترة الحمل.

لن يقتصر استخدامك لهذا المنتج على فترة حملك فقط، فيمكن استخدام وسادة الحمل بعد الولادة لتضعي عليها طفلك عند الرضاعة، أو  لتعمل كحاجز حول الطفل وهو نائم. كما أنها مثالية لغير الحوامل خاصة الذين يعانون من آلام الظهر أو القدمين ليستخدمونها فى رفع الأقدام قليلا عن باقي مستوى الجسم

فوائد وسادة الحمل المثالية :

تقوم هذة الوسادة الرائعه بزيادة الدعم لبطن الحامل خاصة خلال النوم ، وايضا يدعم الرقبة والقدمين، من دون الضغط على البطن أو النوم في وضعية خاطئة تسبب الألم، صممت وسادة الحمل المثالية بشكل خاص للحصول على راحة الحامل ومساعدتها على النوم في أفضل وضعية لها وللجنين أيضًا.
تساعد وسادة الحمل المثالية الحامل على القيام بتنظيم عملية التنفس بشكل صحيح والشعور بالاسترخاء وتقليل التوتر والقلق.
تساعد وسادة الحمل ايضا على دعم وضع الساقين، وبالتالي تجنب الانتفاخ وتورم القدمين المعروف في آخر شهور الحمل.



شارك الموضوع مع أصدقائك من خلال الضغط على أحد وسائل التواصل الاجتماعي التالية