القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ماذا يحدث عند عدم معرفة أنواع أقمشة الملابس الداخلية

 عدم معرفة أنواع أقمشة الملابس الداخلية

قبل شراء الملابس الداخلية، ينبغي التحقق أولاً من نوع القماش المصنوع منه السروايل. فمن مميزات الملابس الداخلية القطنية مثلًا أنها خفيفة وجيدة التهوية، ولذلك فهي مناسبة للاستخدام اليومي. أما الملابس الداخلية المصنوعة من الألياف الدقيقة (البوليستر أو البولي أميد) فإنها تخلصك من الرطوبة بسهولة، ولهذا فهي ممتازة للارتداء في أيام الصيف، وتحت ملابس الجيم، أو إذا كنت تتعرق كثيرا. وأما قماش الليكرا أو الإسباندكس (lycra or Spandex) الذي يتميز بلدونة استثنائية، فهو يحتفظ بالعرق بدلًا من التخلص منه، وقد يؤدي ذلك إلى العدوى أو الروائح الكريهة.


أصبحت منتوجات سوبر برنس  رائدة في سوق الملابس الداخلية منذ تأسيسها عام ١٩٦٦. و بعد الحصول على شهادات ISO 9001 و OHSAS 18001 في عام ٢٠٠٨ انتقلنا إلى صدارة المصانع المصرية. علاماتنا التجارية (Veto, Nice, Super (Prince نقدم تصاميم متقدمة، أقمشة مبتكرة، و تناسب استثنائي. نحن نستثمر دائماً في منتجاتنا لتلبية الطلب المتزايد من عملائنا محليا وعالميا.

مهمتنا

تسويق منتجات سوبر برنس المصرية عالية الجودة مصنعة من القطن المصري 100٪ لتعكس كرامة و ثقة و تقاليد المصريين في قطاع غزة .. بأسعار الجملة.



هل اعجبك الموضوع :