القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

سيدة تشتري مخدات من الإنترنت.. شاهد ماذا حدث عندما وصلت...


إعتمد الكثير من اناس خلال السنوات السابقة على الشراء او التسوق عبر الانترن، وفد حظي الشراء على الانترنت على  بشعبية كبيرة في العالم، لكن هناك أشخاص يقعون في أخطاء غير مقصودة او متوقعة أثناء تسوقهم من المحلات المتاجر الإلكترونية، بسبب مهم جدا وهو عدم معاينتهم للمنتج بشكل واقعي ملموس بالعين المجردة.

الطالبة “السيدة ياسمين زورتي” قامت بشراء وسائد"مخدات" من موقع eBay لتزيين غرفة نومها وسريرها، لكن عندما وصل طلبها صُدمت، حيث حصلت على شيء مختلف تماماً، وذلك بسبب عدم تأكدها بشكل كامل من جميع التفاصيل.



الطالبة“السيدة ياسمين زورتي” "22" عام.. لم تكن تتوقع أن زوج الوسائد التي قامت بطلبها من موقعeBay ، ما هي إلى مجرد زوج من قطع الوسائد الدمية الصغيرة الحجم لإستخدام الالعاب، والتي كان حجمها أصغر من حجم كف اليد. قامت بعد ذلك بنشر صور تلك الوسائد الصغير على صفحتها في الفيسبوك، لتلقى قصتها انتشاراً واسعاً في شبكات التواصل الاجتماعية.


كتبت في منشورها على فيسبوك: “حسناً، لقد طلبت اثنتين من الوسائد من موقع eBay لغرفتي الجديدة، وكانتا تناسبان غرفتي بشكل جيد”. وأضافت: “تعلمت الدرس، لا تطلب الوسائد من موقع eBay”.


عندما وصل الطلب، كانت ياسمين مع صديقها وأختها في الشقة، وقد صُدموا عند فتحهم المغلف، وبعد أن التقطت تلك الوسائد بيديها، لم يتوقف صديقها وأختها عن الضحك. سرعان ما انتشرت القصة في جميع أنحاء الإنترنت، وقام باقي زملائها بأخذ الصور مع قطع الوسائد الصغيرة ومشاركتها بشكل ساخر.


كانت تكلفة هذه الوسائد 4 جنيهات استرلينية (5.8 دولار)، بالإضافة إلى 2 جنيه استرليني (2.9 دولار) للبريد. وقالت هذه الطالبة التي تدرس في جامعة بولتن، قد حصلت على الوسائد بسعر جيد، وكنت أظن بأنني ذكية، لكنني صُدمت عند وصول الطلب.

علق أكثر من 30 ألف شخص على منشورها في فيسبوك، وحصلت على أكثر من 104 ألف إعجاب، بالإضافة إلى 24 ألف مشاركة.









هل اعجبك الموضوع :